U3F1ZWV6ZTExOTU5OTE5MzIyOTQ0X0ZyZWU3NTQ1MzUxMjkzMjUz

اتجاهات التصميم الجرافيكي لعام 2021

1- تصميم مستوحى من الطبيعة

على مدار العقد الماضي ، كانت اتجاهات التصميم التي ارتفعت ببطء إلى القمة عضوية وأكثر نعومة وطبيعية. تعود التصاميم المستوحاة من الطبيعة التي تشمل الأضواء الطبيعية وأنظمة الألوان مع التدرجات الطبيعية والظلال الترابية الناعمة بالإضافة إلى الخطوط المتدفقة إلى العودة. إنها تتماشى مع اتجاهات البساطة وأنظمة الألوان الصامتة والرسوم التوضيحية بالإضافة إلى مرشحات الألوان التي تهدف إلى إنتاج أجواء وأنسجة طبيعية مثل الخشب والحجر ، من بين أشياء أخرى. على الرغم من أن العلامات كانت قريبة ، إلا أن الدفعة الكبيرة حدثت بشكل غير متوقع.

لقد أدى الوضع الحالي الناجم عن الوباء إلى تعطش الناس للطبيعة وهذا موثق جيدًا. أولئك الذين لم يتمكنوا أبدًا من تجربة الهواء الطلق يحاولون فجأة البحث عن أعذار للخروج. يحب الآخرون الذين لم يسبق لهم الذهاب إلى أحد الحقول من قبل الذهاب للنزهة بينما الأشخاص الذين اعتادوا على البارات بشكل متكرر الآن لفترة طويلة للتنزه على طول الشاطئ وهم حافي القدمين. قد يرغب المصممون في ضبط المشهد والترويج للاتجاهات ، لكن المصممين التجاريين سيفعلون ذلك من خلال عكس الحالة المزاجية. عندما لا يستطيع الناس زيارة الطبيعة ، فإن المصممين سيقدمونها لهم.

تتناسب أهم صفات الطبيعة مع كل تصميم وتقنية ومجال تجاري. هذا نوع من النعمة ويستلهم المصممون من اتجاه التصميم الذي يرغب فيه الناس في عام 2021.

2- تصميم الوهم البصري

إذا تلقى الدماغ صورة تختلف عن تلك التي يراها المصممون على أنها خدعة للعين ، فهذا ما يحتاجون إلى القيام به. يجب عليهم إما المغادرة ونسيان كل شيء عنها أو التحديق فيها لفترة أطول ومحاولة حلها. عندما يكونون في حالة شك ، يمكنهم الاطلاع على التصميمات المميزة التالية ومعرفة مقدار الوقت الذي يحتاجون إليه للنظر في كل منها.

كما تمت مناقشته سابقًا ، يتمتع التصميم الرائع بميزة جذب انتباه المشاهدين وإبقائهم لفترة أطول على موقع الويب. تصميم الوهم البصري هو الطريقة الأكثر فاعلية للقيام بذلك ويجب على المصممين تحقيق أقصى استفادة من هذه الموضة في عام 2021. سيكون هذا أفضل إذا كانت العلامة التجارية لها علاقة بالحركة والروح والغرابة. يجب على أولئك الذين يريدون أن يبرز تصميمهم وأن يكون لديهم عامل رائع للسماح بالاحتفاظ به في ذاكرة المشاهدين التفكير في استخدام التصميم الوهمي.
كلما طالت مدة مظهرك كان ذلك أفضل. كلما طال الوقت الذي تقضيه في محاولة إصلاحها ، زاد الوقت اللازم لحلها. إنه الشيء الذكي الذي يجب القيام به. إنها الطريقة السحرية لجذب المزيد من المشاهدين. يجب على المصممين الانتباه ، رغم ذلك. هناك وقت ومكان مناسبان لذلك. كما أنه ليس من الجيد الإفراط في التفكير أو تعقيد الأمور. يجب أن يكون التصميم مناسبًا وليس متعجرفًا ومربكًا. يجب ألا يزيل التصميم الوهمي الجوهر لمجرد أن يبدو جامحًا.

_+الختام+_

>الى الان نكون قد انتهينا من درسنا اليوم انتظرونا في الدروس القادمة<

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق توضح فيه رايك في هذه المقالة

الاسمبريد إلكترونيرسالة