U3F1ZWV6ZTExOTU5OTE5MzIyOTQ0X0ZyZWU3NTQ1MzUxMjkzMjUz

اتجاهات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول 2018

أقبل سوق للتكنولوجيا على هذا الكوكب هو النظام البيئي لتطبيقات الأجهزة المحمولة. يوجد ما يقرب من 6 مليارات تطبيق موجود في متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة. وفقًا لـ Statista ، بلغ إجمالي عدد تنزيلات تطبيقات الهاتف المحمول في عام 2017 197 مليارًا. تعترف كل شركة الآن أن امتلاك تطبيق جوال لأعمالهم ليس مجرد استثمار بل هو مفتاح البقاء في السوق. تستخدم العلامات التجارية الأكثر شهرة الآن تطبيقات الأجهزة المحمولة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لزيادة مبيعاتها وتسويقها. هناك الكثير من اتجاهات تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يجب الانتباه إليها في عام 2018.

• سيستمر إنترنت الأشياء
• صفحات الهاتف المحمول السريعة
• تطبيقات Android الفورية
• أمان تطبيقات الهاتف المحمول • التطبيقات
المستندة إلى السحابة
• الروبوتات
• تطبيق الهاتف المتحرك عند الطلب

إنترنت الأشياء

إنترنت الأشياء والتطبيقات القابلة للارتداء مهمة حقًا وستنمو في عام 2018. يركز معظم لاعبي إنترنت الأشياء (IoT) على تطوير تطبيقات إنترنت الأشياء والتطبيقات القابلة للارتداء الناضجة والتي يسهل الوصول إليها. سيزداد الاستثمار في مجال إنترنت الأشياء إلى 120 مليار بحلول عام 2020. يتزايد اعتماد التكنولوجيا القابلة للارتداء في تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة في مجال الرعاية الصحية وتصنيع المجالات.

Accelerated Mobile Pages

الطريقة الجديدة لتحسين وقت تحميل صفحة الويب الخاصة بك في أجهزة تطبيقات الأجهزة المحمولة هي تسريع صفحات الجوال. تساعدك صفحات الجوال المسرَّعة في زيادة معدلات التحويل ومعدلات الارتداد ونسبة النقر إلى الظهور. كما يوفر لك تجربة مستخدم أفضل ورؤية أفضل لمحرك البحث على الأجهزة المحمولة. بالنسبة للشركات والمطورين عبر الإنترنت ، تعد صفحات الجوال السريعة مهمة حقًا. باستخدام AMP ، سيتغير تصنيف محرك البحث الخاص بك على الأجهزة المحمولة بشكل جذري.

تطبيقات Android الفورية في

الواقع ، بدون تثبيت التطبيق ، يمكنك عرض تطبيق android الخاص بك ومحتواه هو التطور الجديد في صناعة التطبيقات. تدعم تطبيقات Android الفورية أحدث الإصدارات من 5.0 إلى 8.0 استوديوهات android. زاد Vimeo من مدة مدة تطبيقه بنسبة 140٪ في عام 2017 بمساعدة تطبيقات Android الفورية. أمن تطبيقات الهاتف المحمول تنشأ أيضًا الاحتياجات المهمة لأمان تطبيقات الأجهزة المحمولة على أساس يومي تتعامل الهواتف الذكية مع المزيد والمزيد من المعاملات عبر الإنترنت. يجب أن تتخذ إجراءات الأمان لتطبيقات الأجهزة المحمولة من بداية مراحل التطوير مثل تشفير الرمز وتأمين واجهة برمجة التطبيقات الخلفية واستخدام بوابات الدفع المشهورة وفي آخر اختبار لتطبيقك في كل سيناريو ممكن قبل تشغيله للتطبيق. محل.

اقرا ايضا

التطبيقات المستندة

السحابة يتم استخدام تقنية تطوير التطبيقات المستندة إلى السحابة من قبل العديد من شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة بحيث يمكن أن يكون لديهم عمليات فعالة بشكل أفضل ويمكنهم زيادة إنتاجيتهم. يأخذ التطبيق المستند إلى السحابة البيانات من السحابة ، وبالتالي يمكن أن يثبت ذلك أنه مفيد للمطورين وكذلك للمالكين لأنه يقلل من الحمل على الذاكرة الداخلية.

وروبوتات

التكنولوجيا الأسرع نموا هي chatbots كما التسويق ينمو بمعدل 36.12٪، ويتوقع أن يصل إلى 8 مليارات دولار بحلول عام 2023. عندما يتم دمجها مع تطبيقات الجوال وchatbots لرجال الأعمال يوفر تفاعل أفضل للشركات. بحلول عام 2019 ، من المرجح أن يتفاعل 60٪ من المستخدمين في الولايات المتحدة مع روبوتات المحادثة. أشهر روبوتات المحادثة التي تم تطويرها حتى الآن هي المتنبئ بالطقس والطبيب ومساعدك المالي. تستخدم العديد من الشركات الآن روبوتات المحادثة لتحسين تفاعلات العملاء والمبيعات.

تطبيقات الهاتف المحمول

عند الطلب اكتسبت تطبيقات الهاتف المحمول عند الطلب شعبية أكبر في عام 2018 لأنها تجعل حياتنا أسهل. يمكننا استخدام التطبيقات عند الطلب في أي مكان. توجد في الغالب التطبيقات عند الطلب ضمن فئة طلب الطعام وتنظيف السيارات وخدمات الغسيل. تطبيقات الأجهزة المحمولة الشائعة عند الطلب هي Uber و Peapod و Airbnb.
ArhamSoft هي شركة مرموقة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة . لدينا مطورون محترفون وخبراء لتطبيقات الهاتف المحمول. إذا كان لديك أي مشكلة فلا تتردد في الاتصال بنا.

_+الختام+_

>الى الان نكون قد انتهينا من درسنا اليوم انتظرونا في الدروس القادمة<

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق توضح فيه رايك في هذه المقالة

الاسمبريد إلكترونيرسالة