U3F1ZWV6ZTExOTU5OTE5MzIyOTQ0X0ZyZWU3NTQ1MzUxMjkzMjUz

النجاة في Pubg Mobile

قبل كيف تطلق النار .. 

تعرف على كيفية البقاء على قيد الحياة!

  1. يبدو الأمر وكأنه منطق سليم ، لكن ضع في اعتبارك - أنك تتحكم في شخصية تتحرك ، في بعض النواحي ، مثل دبابة. إن المهاجم والتحرك والتصويب وإطلاق النار ومحاولة القيام بكل هذه الأشياء في وقت واحد ليس بالأمر السهل على جهاز محمول ، ويصبح الأمر أكثر صعوبة عندما يتم إغلاق معظم المناطق وتنتهي حتى آخر عشرة لاعبين أو نحو ذلك .
  2. اهرب وشفى كلما استطعت. هذه نصيحة جيدة إلى حد ما في أي مرحلة تقريبًا من اللعبة ، ولكن يصبح من الضروري للغاية الحفاظ على التفوق بالقرب من النهاية لأنه ليس مجرد احتمال ولكن هناك احتمال كبير بوجود لاعبين آخرين بالقرب منك يمكنهم سماع قتالك. حاول فك الارتباط بأسرع ما يمكن إذا لم تتمكن من الحصول على قتل سريع 1v1 ، لأن من يشاهدك ستكون له اليد العليا في التصويب إذا كان واقفًا (و / أو القنص!).
  3. حافظ على شفاء نفسك وطاقتك عالية. سيساعدك هذا في تجديد الصحة والسرعة في تلك المعارك الأخيرة!
  4. استخدم مركباتك فقط في البداية. ليس من الصعب جدًا التعامل معها ، وإذا هبطت في بعض المناطق البعيدة ، فستحتاج إلى شيء ما لمساعدتك على حل المشكلة عندما تبدأ المناطق في الإغلاق وتكون عالقًا في مناطق بها الكثير من الجسور . نهاية اللعبة ، على الرغم من أن ضوضاء المحرك لا تستحق السرعة الزائدة ، خاصة مع وجود مساحة خريطة أصغر للتنقل خلالها. كن نينجا متستر.
  5. أطلق النار ليقتل. بينما يعمل الرش والصلاة بشكل عام بشكل أفضل في معارك إطلاق النار المتنقلة ، لا تطلق النار إلا عندما تضطر إلى ذلك. يلفت Gunfire الانتباه إليك تمامًا مثل ضوضاء المحرك ، وسيريد شخص آخر الاستفادة من إلهاءك.
  6. كن حذرا عندما تقوم بالنهب. في نهاية اللعبة ، يجب أن يتم التنقل والنهب باعتدال قدر الإمكان - وفقط إذا كنت تنفد. إذا أصبحت جشعًا جدًا وحاولت نهب جثة شخص قتلته على الفور ، فمن المحتمل أن أي شخص كان يشاهدك سيعرف مكانك بالضبط ويمكنه اصطحابك أثناء تشتيت انتباهك.
  7. تحرك فقط عندما تضطر إلى ذلك. مرة أخرى ، هذا مخصص للعبة النهائية فقط. لعبة مبكرة يجب أن تستكشفها وتنهبها وتخصص أسلحتك وتفعل كل ما تريد القيام به. ولكن عندما تبدأ المنطقة في التقلص ، يجب أن تراقب المنطقة بعناية وتتحرك لاستيعاب ذلك ، وليس مجرد الركض بحثًا عن قتال. سيأتي إليك قريبًا بما فيه الكفاية دون إعطاء اليد العليا لشخص آخر! سيسهل هذا أيضًا عليك التصويب والقتل عندما لا تضطر إلى التركيز كثيرًا على الحركة في التسديدات القليلة الأولى.

_+الختام+_

>الى الان نكون قد انتهينا من درسنا اليوم انتظرونا في الدروس القادمة<

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق توضح فيه رايك في هذه المقالة

الاسمبريد إلكترونيرسالة