U3F1ZWV6ZTExOTU5OTE5MzIyOTQ0X0ZyZWU3NTQ1MzUxMjkzMjUz

لماذا يعد تطوير البرمجيات الرشيقة ضروريًا لأي شركة تطوير برمجيات

اليوم ، يقوم عدد كبير من الخبراء المرتبطين بتطوير البرمجيات بتحليل الطرق التي يمكن أن يؤثر بها تبني الممارسات الضرورية والعناصر المختلفة من مناهج Agile المتنوعة على عمليتها الكاملة. لهذا ، سنستخدم العمل البحثي ، الذي سلط الضوء على التأثيرات المختلفة لتطوير البرمجيات الرشيقة في جميع أنحاء العالم في أنواع مختلفة من الشركات و / أو سيناريوهات الحالة.

التعامل مع التغييرات في المتطلبات

متطلبات تغيير منتج معين في نهاية المطاف بغض النظر عن علاقاته مع العملاء. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على وقت معين ، يختلف التأثير على التغييرات في المتطلبات من مصدر إزعاج صغير إلى كارثة ذات أبعاد توراتية. ومن ثم ، فإن أي شركة تطوير برمجيات جيدة تتمتع بالمرونة تظل أفضل نسبيًا للتعامل مع التغييرات في المتطلبات. إنهم يعالجون التغييرات بشكل متكرر وفي أي وقت من الأوقات لتقليل الوقت الإجمالي المطلوب لإعادة العمل على الرموز ، والتي لم تعد مطلوبة.
عندما يقوم كل طرف بفحص كل عمل بنشاط وإجراء الاختبارات وتحديد المشكلات / الأخطاء بشكل مستمر ، يقوم فريق من الخبراء بمعالجة مختلف المشكلات في وقت مبكر قدر الإمكان. إلى جانب ذلك ، تتعامل المجموعات الرشيقة مع التغييرات في المتطلبات بطريقة أفضل لأن أصحاب المصلحة الخارجيين يظلون على اطلاع دائم ، وبالتالي يعبّرون ​​عن اقتراحاتهم القيمة بطريقة سهلة.

يزيد من مشاركة أصحاب المصلحة

تتميز إجراءات تطوير البرامج التي تقوم بها أي شركة بأحد أصحاب المصلحة بغض النظر عن نوع أو حجم البرنامج المعني. لهذا السبب ، منذ البداية ، تدعو شركات تطوير البرمجيات المستندة إلى Agile العملاء دائمًا للتعاون بشكل وثيق في المراحل التحضيرية المختلفة.
يتضمن ذلك إنشاء مسودات لأي منتج وتخطيطه وإنشاء تراكم منتج معين. استنادًا إلى تركيز المنتج المعني على الفحص والشفافية ، يساعد النهج الرشيق أصحاب المصلحة في الحصول على رؤى أكثر نسبيًا حول إجراءات التطوير الدقيقة ، والتي يريدونها خلال أي حدث منظم أو عبر التواصل البسيط. باختصار ، يمكننا القول أن التحسين في إشراك ومشاركة أصحاب المصلحة هو أكبر ميزة مرتبطة بتنفيذ ممارسات التطوير الرشيقة والنهج المعني.

اقرا ايضا

يضيف أو يحسن القيمة

أحد الأسباب الرئيسية ، الذي من أجله تتبنى معظم الشركات تطوير البرمجيات الرشيقة ، هو أنه يساعد المهنيين على إضافة / تحسين القيمة بناءً على كل خطوة مرتبطة بإجراءات التطوير. تتبع الشركات التي تتبنى النهج الرشيق تفاعلًا معقدًا للأفكار والممارسات المختلفة ، في نفس الوقت ؛ يجلبون تغييرات في العقلية.
عندما يتم التخطيط لأي عملية تطوير ، فإن الخطوة التالية تتضمن تنفيذها ، وإذا تم تنفيذ ذلك في إطار عمل سكروم ، فإن الإدارة تصبح سلسة وفي الوقت المناسب تصبح فائدة إضافية.
من الحقائق المذكورة أعلاه ، من الواضح الآن أن ممارسات Agile التي أصبحت اتجاهًا لا بد منه لمعظم الشركات. لذلك ، فإن النظر في امتيازات منهجية أجايل في تطوير البرمجيات اليوم له نفس القدر من الأهمية لتحقيق تسليم مشروع ناجح. يعد اعتماد التطوير السريع أمرًا ضروريًا للبقاء في المقدمة في المنافسة.

إذا كنت ترغب في تجربة منهجية رشيقة لمشروعك التالي لتطوير البرمجيات ، فنحن هنا لبدء عمل تجريبي من أجلك.

جاكوب هو محلل تقني وكاتب متحمس ، ولديه معرفة جيدة بكتابة محتويات تكنولوجية حول شركة تطوير البرمجيات لمواضيع مختلفة مثل السيارات والتجزئة والنقل والخدمات اللوجستية وما إلى ذلك.

_+الختام+_

>الى الان نكون قد انتهينا من درسنا اليوم انتظرونا في الدروس القادمة<

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق توضح فيه رايك في هذه المقالة

الاسمبريد إلكترونيرسالة